من نحن

أعلاف

شركة مُصنعة للأعلاف النباتية المُحضرة من أفضل خامات العلف بأحدث وأفضل التقنيات الحديثة وبإشراف أفضل الخبراء العاملين والاساتذة في مجال تغذية الطيور والحيوانات.

الشهادات والجوائز

في ظل ما يزيد عن 30 عاماً من الخبرة في مجال صناعة الأعلاف، قدمنا لعملائنا منتجات متكاملة من حيث الأداء والقيمة، بدءاً من انتقاء أجود المواد الخام … المزيد


عن الشركة

تقع مصانع الشركة في منطقة مسعيد جنوب قطر وتشغل مساحة تقدر ب ( 10000 ) متر مربع وبطاقة انتاجية تصل إلى ( 60 ) طن/ساعة ويحتمل 1600 طن متري لكل يوم من علف تسمين دجاج التجاري وعلف للسلالات المحلية.
تعمل أعلاف على تشغيل أفضل مختبرات إدارة الجودة والتي تمثل العامل الأساسي في نجاحنا فهي تقوم بتحليل كافة الخامات المستخدمة في التصنيع وكذلك تحليل المنتج النهائي لضمان الجودة، كما تعمل على تشغيل خطوط إنتاج أوروبية الصنع تساهم بشكل كبير في إعطاء المنتج النهائي مواصفات و جودة عالية.
كما تقدم مجموعة شاملة من الأعلاف من الدرجة الأولى المصممة لتناسب المتطلبات المحددة للمزارعين والاحتياجات الغذائية المختلفة للأنماط الجينية والسلالات المختلفة للثروة الحيوانية في مراحل نموها المختلفة.
تضم “أعلاف ” خطين تجاريين هما أعلاف الدواجن وأعلاف الحيوانات الكبيرة حيث تدير بنجاح ثلاث خطوت لإنتاج أعلاف متطورة ،

اثنتان منها متخصصتان في إنتاج أعلاف الدواجن التجارية، والثالثة متخصصة لتصنيع الأعلاف للحيوانات الكبيرة والماشية.
أتقنت أعلاف جميع خطوت الإنتاج الثلاثة من خلال تزويد المزارعين بتركيبات الأعلاف المتخصصة التي تخدم المتطلبات الغذائية لقطعان الحيوانات التي يتم تربيتها في قطر، مع توفير دعم ما بعد البيع مجانًا للمزارعين لمساعدتهم على زيادة كفاءة إنتاج قطعانهم من خلال اسشارييها العاملين في قطاعي الأمراض والتغذية الحيوانية.
تعتبر “أعلاف” إحدى الركائز الأساسية التي توفر للمزارعين مجموعة متكاملة من الخدمات المخصصة لمساعدة قطعانهم على تحقيق أعلى معدلات إنتاج وربح.

تمتلك الشركة 80 ٪ من سوق الأعلاف فى قطر ، والتي تباع مباشرة لمزارعي وموزعي الشركة كما تعمل على إيصال منتجاتها للمستهلك في أسرع وقت ممكن من خلال أسطول النقل الحديث الخاص بها ومن خلال كبار موزعيها المنتشرين في جميع أنحاء قطر.


(العلامة التجارية):

  • تتمتع بخبرة تزيد عن ال 30 عاما في صناعة الأعلاف في دولة قطر ومنطقة الشرق الأوسط والخليج.
  • تم إطلاقها في قطرعام 1984 .
  • تساعد الشركة العملاء على تحقيق أعلى عائد على استثماراتهم إلى جانب تقديم خدماتها الفنية والبيطرية الشاملة المجانية بعد البيع.
  • تعمل المجموعة اليوم على أن استحداث منتجات تضمن الموازنة بين التغذية والجوانب التجارية، بهدف الارتقاء بالأعمال التجارية والثروة الحيوانية.
  • تدير مجموعة المرقاب للاستثمار الصناعي “أعلاف” مصانعها تحت الاسم التجاري “أعلاف” وهي العلامة التجارية لمجموعة المرقاب للاستثمار الصناعي.
  • هي الشركة المحلية الوحيدة للأعلاف في قطر التي قللت الفجوة بين الاستهلاك المحلي والواردات.
  • بدأت الشركة إنتاج أعلاف الثروة الحيوانية وما يتعلق بها من الإضافات والمكونات مثل مسحوق فول الصويا لخدمة السوق المحلي، بالإضافة إلى إطلاق ذراع لوجستي لخدمة عملياتهم .

  • تدير المجموعة ذراعا لوجستيا يركز على المناولة الفعالة والآمنة للحبوب في ميناء حمد، و تدير 2 مليون طن من الحبوب سنويا.ً
  • تساعد “أعلاف” في تزويد مزارعي الثروة الحيوانية بأفضل بيئة ممكنة لتحقيق أقصى قدر من الإمكانات لتحقيق أعلى أداء لقطعانهم.
  • تمتلك شركة أعلاف 70 ٪ من حصة السوق المحلي القطري، وقد توسعت في عملياتها لخدمة فئة أعلى من السوق المحلي.
  • هذه مجرد قصة نجاح للمجموعة ، حيث أنها أسست علامة تجارية محلية بمعايير دولية .
  • كان التعاون الذي طورته مجموعة المرقاب للاستثمار الصناعي بين قطاعاتها المختلفة أمرًا مهما لرفع مستوى الكفاءة وضمان الاستدامة من خلال تقديم الأعلاف ذات الأداء المتفوق و الإنتاجية العالية.
  • ساعدت المجموعة أيض ا في تلبية احتياجات السوق المحلي ،كما نجحت في تحقيق الاكتفاء الذاتي من الأعلاف كما لعبت أيضًا دورًا أساسيًا في ضمان أن تكون الخدمات اللوجستية للتعامل مع الحبوب آمنة وفعالة قدر الإمكان.
  • تعتبر Tank for Transportation الأذرع اللوجستية لشركة أعلاف المتخصصة في نقل الحبوب.

whatsapp
هل تحتاج الى مساعدة؟